الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

أسرار الربح من شير كاش Sharecash طرق سرية

سأقوم اليوم بتعليمك طرق و أفكار ذكية للربح من موقع شير كاش. (سجل الان من هنا)
ما سأقدمه لك اليوم هو عصارة افكار مبتكرة تساعدك على الربح من موقع Sharecash ،  لكن لا تقف عند هذه الاساليب للربح و عليك إستخدام عقلك لتطور هذه الطرق او تبتكر افكار جديدة  للربح من موقع شيركاش.

 الربح من موقع Sharecash

 الربح من موقع Sharecash

sharecash sign up

ملاحظة: لا يجب عليك ان ترفع ملف على موقع شير كاش و تطلب من الناس تحميله، لأنهم لن يقوموا بذلك عندما يطلب منهم إكمال أحد العروض قبل التحميل، لان اي شخص يريد تحميل ملفاته بسرعة و دون إنتضار. يعني عليك بإجبار الشخص على تحميل الملف من موقع شيركاش. كيف ذلك؟

الطريقة و ببساطة هي تقسيم الملف الى جزئين، الاول يتم رفعه على احد مواقع الأبلود (hotfile.com , 4shared.com, uploading.com ... ) أو احد مواقع التورنت (extratorrent.com, thepiratebay.sx... ) و الثاني يتم رفعه على موقع Sharecash ، يعني ان الجزء الاول يجب ان يحتوي على رابط الجزء الثاني... كل ما عليك فعله هو نشر رابط الجزء الاول، وبذلك كل من يقوم بتحميل هذا الجزء سيكتشف ان الملف ناقص و يوجد به جزء ثاني عليه بتحميله من موقع شير كاش.
الان كيف يتم تقسيم الملف الى جزئين؟ الامر بسيط جدا، وهذه هي الخيارات الممكنة لذلك:
إذا كان الملف عبارة عن برنامج مع الكراك الخاص به، يمكن إعتبار البرنامج كجزء أول و الكراك كجزء ثاني و بالتالي من يحمل البرنامج سيضطر الى تحميل الكراك ،يعني الجزء الاول عبارة البرنامج مع ملف تكست (txt) يحتوي على رابط تحميل الكراك من موقع شير كاش، و الجزء الثاني هو الكراك الخاص بالبرنامج. هذه الطريقة فعالة جدا جدا في حالة إذا ما كان البرنامج نادر.


يمكن ايضا ضغط الملف و حمايته بكلمة سر عن طريق Winrar ثم وضع كلمة السر في ملف تكست و رفعها على موقع شيركاش. يعني الجزء الاول عبارة عن ملف Winrar محمي بكلمة سر و ملف تكست يحتوي على رابط تحميل كلمة السر ، و الجزء الثاني هو ملف تكست يحتوي على كلمة السر. 

الان نأتي للجزء الاهم وهو نشر رابط الجزء الاول للملف و هنا عليك باستعمال افكارك الخاصة، فقط بعض التفكير، لكن لا تقلق فسأقوم بمساعدتك بهذه الافكار البسيطة:

- أسهل طريقة هي نشر فيديوهات على اليوتوب (Youtube) تقول فيها انه يمكن تحميل برنامج نادر مع الكراك الفعال او فيلم جديد او ما شابه...أنا فقط امنحك الفكرة و ما عليك سوى ان تخدمها لمصلحتك، فقط بعض التفكير و العمل.
- يمكن ايضا نشر الرابط في المنتديات الاجنبية.
- الكثيرون يستعملون مواقع التورنت، وهذه طريقة ناجحة و فعالة. فقط إستعن ببحث بسيط على اليوتوب لتتعلم كيفية انشاء ملف تورنت.
  
إبدأ الان بهذه الافكار البسيطة و ستجد طرق من ابداعك الشخصي. فقط لا تبقى خاملا و كسولا و تقول لماذا لا اربح المال انا ايضا؟
01ne-blogger

كيف تربح الاف الدولارات من خلال موقع Sharecash العالمي






اليوم جلبت لكم طريقة سهلة جدا للربح من الانترنت وهي رفع وتحميل الملفات عبر مواقع التحميل ولكن ليست كأي مواقع فسوف اتحدث عن موقع يتيح لك ربح ستون ضعف الارباح مقارنة للمواقع التحميل الاخرى شئ خيالي بالفعل.

نعم اخي الكريم هذا ليس ضرب من الخيال انها حقيقه وانا الان اجربه بنفسي لكي ابدا مشواري الربحي مع هذا الموقع ان كنت تمتلك موقع مثلا للبرامج او تمتلك مدونة تعرض بها الكتب ما عليك الا تحميل كافة البرامج والملفات في هذا الموقع الذي يعرض عليك على كل تحميل ملف واحد مبلغ مالي بين 0.87 دولار الى 4.88 دولار حسب دولة الشخص الذي حمل الملف (مقطع موسيقي, مقطع فيديو, كتاب ...)  ومن ثم عليك بنشر هذه الملفات عبر المنتدياتخاصة الاجنبية .

كل ما عليك الا التسجيل بالموقع عبر الرابط من هنا ارجو من الجميع التسجيل عن طريقي لكي ندعم الاكاديميه والاستمرارية وطرح المزيد من الافكار المستقبلية للربح من الانترنت
متطلبات التسجيل
  • ان تمتلك اميل خاص بك
  • ان تمتلك موقع او مدونة
  • ان تمتلك حساب على الباي بال
  • البيزا
  • ماستر كارد بيونير (تقدم مجانا) ممكن السحب بها في اي دولة بالعالم و من اي صراف الي.
  • طرق الدفع الباي بال
  • لوحة التحكم بها العديد من الخصائص ومنها الافيلويت
  • الدفع يتم بين 5 الى 15 من كل شهر
لو كان زوار مدونتك لفرض قليل وستتخيل ان ارباحك سوف تكون قليله ببساطة تستطيع نشر هذه الملفات في المواقع الاجنبية الاخرى التي تضم زوار باعداد كبيره لكي تتمكن من الربح بشكل اسرع بكثير وبهذا من الممكن ان تحصل على دخل شهري كبير نوعا ما .


01ne-blogger

الثلاثاء، 28 مايو 2013

شامل الربح من موقع sharecash.org + إثبات الدفع

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا : إثبات الدفع من الموقع





من البنك
قدمت الطلب بتاريخ : 01-08-2012

و الإستلام تم بتاريخ : 03-08-2012


مقدمة :


أكيد الغالبية مننا تعرف موقع الشاركاش ، و لمن لا يعرفه هو موقع رفع مثل باقي المواقع يختلف فلقط في إنه يشترط على من يريد

التحميل منه أن يستكمل عرض معين على شكل survey ( إستبيان رأي ،إستطلاع ،،،،) ، و يختلف أيضا في كون أسعاره

جد مغرية بالنسبة للأبلودر ، أعطيكم أمثلة لأسعار تحميلات هذا الموقع :

أتتني تحميلة من الولايات المتحدة الأمريكية بــ $0.80

و ثانية من الولايات المتحدة الامريكية أيضا بــ $0.63

و ثالثة من الولايات المتحدة الامريكية أيضا بــ $0.40

و تحميلة من المملكة البريطانية بــ $0.48

و تحميلة من المملكة المغربية بـ $0.15

و تحميلة من الهند بــ $0.26

هذه بعض التحميلات تمكنت من الوقوف على أسعارها ، و لكم أن تنظروا فيها و في كم الفائدة الممكن الحصول عليها من هذا الموقع إذا ما كنت نشيط في العمل عليه

بمعنى لو تحصلت في اليوم على 5 أو 10 تحميلات فقط ستكون كافية لجعلك في غنى "على الأقل" عن كل مواقع الــ PTC الأخرى ، و حتى مواقع الرفع الأخرى .

يقال : أن التحميلات من موقع الشاركاش قد تصل أسعارها إلى 10$ للتحميلة الواحدة ، مبلغ مغري أليس كذلك .



شرح التسجيل في الموقع :


ملاحظة : أنه ليس من الواجب ملئ الفراغات بالمعلومات الصحيحة

أنا شخصيا واضع معلوماتي خاطئة ، و لم أجد أي صعوبات في الدفع لأن حسابي في payza مفعل

لكن أأكد و بشدة على ضرورة ملئها بمعلوماتك الصحيحة تجنبا لأي خوف على حسابك في حالة وقوع أي إختلاف بينك و بين الدعم للموقع

فالأسباب كثيرة و واردة ، منها إستعمال زوار روابطك لبروكسيات و بكثرة أثناء التحميل .




بعد ذلك قم بالدخول على إيميلك ، تجد رسالة بها لينك التفعيل ، إضغط على الينك ووافق و مبروك التسجيل .

مميزات الموقع :

- حد ادنى 10 دولار ( على بنك البايزا) .
- الدفع على : PAYZA , PayPal, شيك او حواله بنكيه ،،، و طرق أخرى تجدها في الموقع .
- ممكن تطلب ماستر كارد من الموقع وتستلم عليها ، و هذه ميزة رائعة خصوصا بالنسبة لمن يوافيها الحظ في الحصول على بطاقات إئتمانية .
- أرباح 10% من الريفيرال .
- أقصى حجم للملف 50 ميجا .
- الدفع : كل أول الشهر واللإستلام بعد يوم أو يومين .

* الدفع في هذا الموقع أثار العديد من التسائلات ، و بسبب عدم فهم طريقة عمله قام الكثيرين بإتهامه على أنه نصاب و كذى ،،، الدفع فيه شهريا بمعنى :

يتم إحتساب تحميلاتك طوال الشهر ، و بعد نهاية الشهر و بداية الشهر الجديد تظهر لك القيمة التي جنيتها في الشهر الماضي و التي تستطيع طلبها

إذا طلبتها في اليوم الأول فإحتمال أنك ستستلم في اليوم الثاني أو الثالث ، إذا لم تطلبها في اليوم الأول فستبقى إلى ما بعد الــ 20 من الشهر .
01ne-blogger